فهد الحربي
اول تجربه واجمل تجربه وراح تتكرر باذن الله وان شاءالله من اقضل لافضل
نثار بيلا
تجربتي الاولي مع متجركم وان شاء الله ماراح تكون الأخيرة موفقين
ريم العتيبي
ذوق ماقصرتو🤍
ماجد
حلووو مره وتوصيلهم احلى
أسامة
ممتازة جدا جدا جدا اللون التنسيق (أجمل في الواقع) و الرائحة عطرة
سميرة
المتجر مميز والشغل جميل وروعة في اختيار الالوان والتناسق بينها
سفانه الفقي
خدمة رائعة تعامل راقي تغليف جمييل صراحة مو اخر مرة
مجاهد محمد