ريم العتيبي
ذوق ماقصرتو🤍
أسامة
ممتازة جدا جدا جدا اللون التنسيق (أجمل في الواقع) و الرائحة عطرة
فهد الحربي
اول تجربه واجمل تجربه وراح تتكرر باذن الله وان شاءالله من اقضل لافضل
سفانه الفقي
خدمة رائعة تعامل راقي تغليف جمييل صراحة مو اخر مرة
نثار بيلا
تجربتي الاولي مع متجركم وان شاء الله ماراح تكون الأخيرة موفقين
مجاهد محمد
سميرة
المتجر مميز والشغل جميل وروعة في اختيار الالوان والتناسق بينها
ماجد
حلووو مره وتوصيلهم احلى